23‏/11‏/2009

جرحى أنا

أعتقد أو بالأحرى قاموا بجعلى اعتقد اننى عضو غير مرحب به فى مجموعتهم _شلتهم_ اه يا قلبى كم أكرة هذا الاحساس ،يقول لى شخص عزيز جدا جدا الى قلبى وهو من اجرى عليه واستشيره فى مثل هذه المواقف :متزعليش عليهم ما يمكن انتى اصلا كنتى عضو غير مرحب بيه من الاساس وانتى السبب انتى اللى بالغتى فى توقع رد الفعل منهم لانك بسرعة جدا اعتبرتيهم اصحابك ، وابكى واتساءل وهل يشعرون بهذا الآن ،فقط الآن يشعرون انن لست ملائمة لهم ،بالطبع فأنا أختلف عنهم كثيرا .. انا اسال واهتم واطمئن ،ابلغهم بأى من التطورات التى قد تحدث فى الجامعه لأجلهم ولأجل مصلحتهم ولم لا .اليسوا اصدقائى ..او كانوا ... .
شعرت حينها اننى من المحظوظين بصداقتهم بعد مرور ما تعدى الألف من الايام سويا ،بكيت مرارا وتكرارا على ايامى اللى قضيتها معهم واتخذت قرارا بأن أكتفى بتكوين زمالات عاديه لا اعتقد انها ستدوم او يطلق عليها صداقه العمر كله ، اه الآن تذكرت صديقتى التى اعتقدتها يوما صديقه العمر - اه كم اكره سذاجتى هذه_ اعتقد _وان اكره اعتقادى هذا الذى جعلنى بدوره احسب ان كل شئ جميلا فى هذه الحياه _ انها _اى صديقتى _ تشاركنى هذا الاهتمام ولكنها سافرت وتركتنى وحدى ويمكنكم قراءه ما حدث فى بوست ( الندله ).
اعلم او ممكن -وان كنت اشك فى هذا - انهم من الممكن ان يقرؤا هذا الكلام الآن ن ويرجع شكى الى انهم لا يهتمون بزياره مدونتى من الاساس لان من يملك منهم جهازا هم 2 فقط وسبحان الله هم من بدؤا بالهجرة والبعد والباقى منهم لا اعرف من اين سيعرفون موقفى هذا ،، اراهم يتكلمون ويتحدثون بل ويضحكون وينظرون الى بلا اى اهتمام كما لو لا يوجد بيننا عشره شهور وايام وكما لو اننا لا نعرف بعضنا من الاساس ،، اننى حقا اشعر عليهم بالبأس الشديد وان كان هذا ليس بالغرور فهم من خسروا الكثير والكثير فقد قررت قطع علاقتى معهم وانا ابكى منذ اخر موقف حدث بينى وبينهم ،، بدات باكيه بمسح نمرهم من على الموبايل مرورا بحسابتهم فى الفيس بوك وانتهاءا بالايميل على الماسنجر والذى لم نستخدمه ابدا ...!! / مواقف عده مررت بها معهم منها من اضحكنى ومنها من ابكانى_ويا لكثره هذه المواقف- احسست معهم بهدر الكرامة وبعض الذل فقد كنت اتمنى ان يحبوننى ويتمنون الخير لى مثلما افعل ،فانا كنت من اسال عنهم وهم لا يسالون اقترب منهم وهم يبتعدون ويقول لى عزيزى :ما يمكن سؤالك الكتير ده هو اللى بعدهم عنك ؟! واقل له :يعنى هو ده جزائى مش معقول اللى يسال ويهتم يكون جزاءه النسيان والهجر ..اه يا راسى المسكين -كم هائل من الاستفسارات والاسئله التى اتمنى ان اجد لها حلا تكاد تفتك به- فاننى لا ارى حتى الفضول بعينهم لكى يروا ما اكتبه لعلهم يحسبوننى استذكر فهذا سبب اكيد من اسباب بعدهم عنى ..
بعدها بدأت واحده بالكلام والاخرى بالسلام وثالثه لا اضعها فى الحسبان ،، بعضهم قال لى :طب ما تروحى تعرفى هما ليه بيعملوا كده ..ارد واقول طب وكرامتى مالهاش اى اعتبار ،،ثم ان اكتر شئ بكرهه فى الدنيا هو التطفل لاننى مهما كان عمرى ما هسمح لنفسى ان اتطفل عليهم مهما حصل لاننى حاسسه انهم لو بجد بيحبونى ومهتمين بيا كانوا ندهولى او على الاقل لم يتركونى ويذهبوا بعيدا ،،وخلاص كل واحد فيهم بان على حقيقته اللى كان مخبيها وراء وش جميل مبتسم ومرحب ،،وياما اتخدعت بهذه المظاهر وكم اكره هذا الشعور .... وان قراتم هذا يا اصدقائى او يا من كنت اصدقائى فلا تغضبوا منى ولا تستاءون اعذرونى على جفائى معكم من اليوم والى ان تتغير احوالكم وانتم من بداتم ,,بالنسيان والهجر وعدم الاهتمام ...ايضا اعذرونى اعزائى القراء على ما بدر منى من سوء تنظيم للرسالة فقد كتبتها فى لحظة ونشرتها ولم استطع اعادة صياغتها وكتبتها من قلبى وكما كان يملينى عقلى ،،،،،